هانز فليك مدرب برشلونة الجديد باجتماع سري مع لابورتا 

تاريخ النشر: 11/03/2024
89
منذ شهر
هانز فليك مدرب برشلونة الجديد باجتماع سري مع لابورتا 

بدأت بشكل واضح المفاوضات بين إدارة برشلونة الإسباني، والمدرب الألماني هانز فليك، لتولي تدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

ويبتعد هانز فليك عن التدريب منذ مغادرة منتخب ألمانيا في شهر أكتوبر من العام الماضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان تشافي قد أعلن بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي حققها النادي الكتالوني مؤخرا.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

فليك المدرب الجديد:

ظهرت مقاطع فيديو نشرتها صحيفلة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة اجتمع مؤخرا مع بيني زاهافي وكيل أعمال هانز فليك.

واجتمع لابورتا بحضور ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، مع بيني زاهافي وكيل أعمال فليك لمناقشة أمر توليه تدريب الفريق الموسم المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكان الصحفي الشهير "سانتي أونا" قد أوضح قبل عدة أيام، بأن المحادثات إيجابية للغاية بين المدرب هانز فليك وإدارة برشلونة.

وسبق أن حاول لابورتا قبل مغادرة هانز فليك لتدريب بايرن ميونخ، التعاقد مع المدرب الألماني، الذي حقق السداسية التاريخية مع الفريق البافاري في عام 2020.

اقرأ أيضا

منتخب إسبانيا يهدد نجم برشلونة بالاعتزال المبكر.. تطور صادم

مدرب برشلونة الجديد يلجأ إلى جوارديولا.. كواليس اللقاء السري

حمل تطبيق سعودي الآن